صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع صبحي سليمان

الاحد 25 اغسطس 2024 | 12:58 مساءً
ملك موسي
شعار الزمالك
شعار الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن حقيقة التفاوض مع صبحي سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري الذي كان معاراً للجونة في الموسم الماضي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الزمالك.

واشار المصدر إلى أن نادي الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية مع الحارس، ولكن تم ترشيحه لمسؤولي الأبيض عن طريق أحد وكلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني سوف يصل إلى القاهرة صباح يوم 28 أغسطس الجاري تمهيداً لقيادة تدريبات الفريق في فترة الإعداد.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري تحت قيادة البرتغالي جوميز استعداداً للموسم الجديد.

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح المصدر أن الزمالك عرض على اللاعب مبلغ 40 مليون جنيه في الموسم، بجانب حوافز مالية وعقد إعلانات من بعض رجال الأعمال المحبين للنادي.

وفي نفس الوقت اقترح أحد مسؤولي الزمالك تمديد عقد اللاعب لمدة ثلاثة مواسم إضافية وخروجه معاراً لمدة موسمين لتأمين مستقبله.

وشدد المصدر على أن القرار الأن في يد زيزو لأن النادي قدم عرضه في حدود إمكانيات الزمالك والوضع المالي للنادي من أجل الحفاظ على الفريق، موضحاً أنه يجب أن تكون الأرقام المطلوبة من زيزو للتجديد منطقية، مؤكدا على أن النادي ينتظر قرار اللاعب.

وأضاف المصدر أن الزمالك ينتظر رد اللاعب اليوم على العرض المقدم له، وفي ضوء رد زيزو سيحسم مسؤولو النادي موقفهم من عرض نيوم السعودي المقدم لضم اللاعب.