صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسام حسن فى ورطة بسبب هذا اللاعب؟! .. تفاصيل مثيرة

الخميس 29 اغسطس 2024 | 12:10 مساءً
يسري غازي
جهاز المنتخب
جهاز المنتخب

يواجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني ورطة في دفاعات الفراعنة الكبار قبل مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

ويخوض منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا على مدار يومي 6 و 10 سبتمبر المقبل.

وتتمثل الورطة التي تواجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني فى عدم إمكانية ضم صخرة الدفاع محمد عبدالمنعم المنضم حديثا الي صفوف نادي نيس الفرنسي.

محمد عبد المنعم قد لا ينضم للمعسكر عقب انتقاله لصفوف نادي نيس الفرنسي لاسيما وان اللوائح تنص على إخطار أندية اللاعبين المحترفين قبل التوقف الدولي بـ15 يوما.

محمد عبد المنعم نقل الصورة لجهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن الذي يجري بدوره مع اتحاد الكرة محاولات ودية مع النادي الفرنسي للسماح للاعب بالانضمام للمعسكر مع بداية التوقف الدولي يوم 2 سبتمبر المقبل.

من جانبه رفض نادي نيس الفرنسي الموافقة علي انضمام محمد عبدالمنعم الي معسكر منتخب مصر الوطني خاصة وأن توقيت انضمام اللاعب إلى نادي نيس الفرنسي جاء بعد التوقيت المحدد لاستدعاء اللاعبين المحترفين.

وإنطلق امس الأربعاء معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني ، في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر من الشهر المقبل في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب .

انتظم ٦ لاعبين في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي انطلق ظهر امس بأحد فنادق القاهرة وهم

حمدي فتحي و المهدي سليمان و محمد الشامي و أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي و أسامه فيصل .

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد أخطر جميع الأندية بموعد إنطلاق معسكر المنتخب يوم ٢٨ أغسطس من الشهر الجاري .