صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حزين علي المنتخب.. 7 تصريحات نارية لأشرف نصار حول مفاوضات الأهلي ورحيل كريم بامبو

الجمعة 30 اغسطس 2024 | 11:03 صباحاً
يسري غازي
أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي
أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عديد المفاجآت جاء أبرزها آخر المستجدات حول مفاوضات النادي الأهلي لضم أسامة فيصل مهاجم المنتخب الأولمبي.

قال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي خلال تصريحات إذاعية :

لا يوجد تفاوض من قبل مسئولى النادى الأهلى بشكل مباشر أو غير مباشر لضم أسامة فيصل مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقمنا بتفعيل عقد اللاعب الجديد هذا الموسم.

تابع: سوف نقوم بالتفاوض مع كريم بامبو مهاجم الفريق لتجديد عقده والإستمرار مع البنك الأهلى وننتظر فقط إنتهاء فترة الإجازة لإنهاء الأمر.

أضاف محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق مستمر معانا والآن يخضع لفترة تأهيل بالإمارات وسوف يعود منتصف الشهر المقبل للانتظام في الإستعدادات للموسم المقبل عقب غيابه لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة بالرباط الصليبي ويتبقى في عقده موسم ونصف .

استطرد: تراجعنا عن فكرة التعاقد مع المغربي عبدالكبير الوادي لاعب مودرن سبورت بسبب المغالاة المادية ويتبقى لنا التعاقد مع مدافع فقط للإنتهاء من موسم التعاقدات الصيفي.

واصل هناك خطة مالية أضعها كل موسم للفريق ولا يوجد تخطى عن هذا الأمر لذلك اللاعبين تفضل الإنتقال لنا بسبب الإلتزام في صرف مستحقاتهم.

وزاد: لا يوجد لاعب مقرب منى وهناك تسلسل إداري من مدير فنى ومدير كرة ومشرف عام على الكرة لعرض بعض الأمور الخاصة باللاعبين وهذا الأمر غير صحيح بالمرة.

واختتم حديثه قائلا: لابد من إقامة موسم استثنائي لبطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل وننتظر إجتماع رابطة الأندية لتحديد تلك الأمور وحزين على موقف منتخب مصر بسبب عدم تواجد اللاعبين في معسكر الفراعنة المقام حاليا.