صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ماجد هاني يعلن خروجه من حسابات الزمالك في الموسم الجديد

الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 01:10 صباحاً
عمرو ابوبكر
ماجد هاني
ماجد هاني

أعلن ماجد هاني، لاعب نادي الزمالك، بأنه خارج حسابات القلعة البيضاء، في الموسم المقبل، وذلك بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وقال ماجد هاني، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، :" أشجع الزمالك قبل انضمامي لقطاع الناشئين، وفي فترة وجود أوسوريو في الزمالك "اتبهدلت" جامد".

وأكمل:" الإسماعيلي كان يرغب في التعاقد معي خلال وجود ميدو كمدير فني، وأحمد عبد الرؤوف كان يتواصل يوميا مع إدارة الزمالك للتعاقد معي قبل بداية الموسم ولم يرد أحد عليه".

وتابع :" لم يحدث أي تواصل من جانب الزمالك معي خلال فترة إعارتي مع بلدية المحلة، ولم يتم إبلاغي بمصيري مع نادي الزمالك سواء بالخروج معارا أو الانتظام في التدريبات، وتواصلت مع مدير الكرة عبد الواحد السيد ولم يرد إلا بعد عدد كبير من المكالمات والرسائل، حيث أبلغني بأنني خارج حسابات نادي الزمالك في الموسم القادم".

وأفاد قائلا :" الزمالك يرغب في إعارتي حسب ما أبلغني عبد الواحد السيد ولكنني أرفض الخروج معارا، أكدت لعبد الواحد السيد أنني إن رحلت عن الزمالك سيكون بشكل نهائي وليس معارا".

وواصل ماجد هاني: "طالبت عبد الواحد السيد بعدم المبالغة في المطالب المادية في حال احضرت عرضا للرحيل، وعبد الواحد السيد هو المسؤول عن ملف المعارين وعودتهم إلى نادي الزمالك وليس جوميز، ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفادي "تم طردهم" من جانب نادي الزمالك".

https://www.youtube.com/watch?v=7OC5kLhm_Jc