صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مها صبري: مشاركة الزمالك في السوبر المصري تزيد من قوة البطولة

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 06:05 صباحاً
قسم الرياضة
مها صبري
مها صبري

أكدت مها صبري مذيعة برنامج أخبارنا الذي يذاع على قناة الزمالك أن القوة الضاربة لمنتخب مصر اكتملت بانضمام محمد صلاح الذي يعيش حالة من التألق مع ليفربول الإنجليزي.. وأضافت أن ضربة البداية مهمة للفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا حيث يواجه الفراعنة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة ثم بتسوانا يوم ١٠ سبتمبر.

كما أضافت مها صبري خلال تقديمها برنامج أخبارنا أن معسكر إعداد الزمالك مهم للغاية حيث يمكن اعتباره فرصة ذهبية للمدير الفني لتجهيز الفريق للمواجهات المقبلة في شهر سبتمبر.

وأشارت مذيعة قناة الزمالك إلى أن الفريق يحتاج الهدوء في المرحلة الحالية، كما أوضحت أن التعاقد مع المغربي محمود بن تايج إضافة قوية حيث تعاقد معه الزمالك على سبيل الإعارة قادما من سانت إيتيان مع وجود بند بأحقية الزمالك في شراء اللاعب عقب نهاية فترة الإعارة، مضيفة أن مصير اللاعب من الاستمرار مع الزمالك ستكون في يد البرتغالي جوزيه جوميز والذي سيتابع اللاعب على مدار موسم كامل قبل اتخاذ قرار نهائي.

واختتمت مها صبري تصريحاتها بالتأكيد على أن مشاركة الزمالك في بطولة السوبر المصري في الإمارات تزيد من قوة البطولة لأن مشاركة الزمالك تعني النجاح الجماهيري وبالتالي نجاح البطولة.