صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلى يختار إستاد القاهرة لمواجهة ربع نهائى إنتركونتننتال

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 02:58 مساءً
عبدالحكيم أبوعلم

أرسلت إدارة الأهلى خطابا رسميا إلى اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة العالم للأندية إنتركونتننتال، تحدد فيه استاد القاهرة ملعبا لاستضافة مباراة الفريق، مع الفائز من العين الإماراتى وأوكلاند سيتى النيوزلندي، المقرر لها 29 أكتوبر المقبل فى دور الــ 8 من منافسات البطولة.

فيما حدد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى برنامجه التدريبى للفترة المقبلة، استعدادا لعودة مسابقات الكرة، وعلى رأسها مواجهة جورماهيا الكينى فى ذهاب دور الــ32 لدورى أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق تدريباته بشكل يومى فى التتش، على أن يخوض مواجهة ودية بعد غد الجمعة، ثم مرانا استشفائيا يوم السبت، وراحة سلبية الأحد قبل العودة للتدريبات على فترتين، بدءا من الاثنين المقبل لمدة يومين، ثم خفض الحمل التدريبى لمران وحيد ومباراة ودية أخري، قبل السفر الى نيروبى على متن طائرة خاصة.

وحرص كولر ، على عقد جلسة مطولة مع لاعبيه مع عودة الفريق للتدريبات، تحدث فيها عن المرحلة المقبلة ونظام التدريبات والمباريات الودية، وذلك بحضور الدكتور ضياء الدين النجار، الذى يقوم بأعمال الترجمة بشكل مؤقت للمدير الفني، خلفا للدكتور خالد الجوادى الذى رحل عن منصبه، بناء على قرار من الإدارة الفنية.

وسيقوم كولر باختيار مترجم جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، يخطر به محمود الخطيب رئيس النادي. وسيطرح الخطيب على كولر فى اجتماع خلال الساعات المقبلة، ضرورة التعاقد مع مصطفى زيكو جناح فريق زد، خاصة فى ظل تألقــه الشديد الفترة الأخيرة.