صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

شريف ابوالعزم مدير الكرة بالمنصورة:البرتقالي جاهز للمحترفين وصفقات قوية لدعم الفريق

السبت 07 سبتمبر 2024 | 01:51 صباحاً
رباب الهوارى

أكد شريف ابوالعزم مدير الكرة بنادي المنصورة ان الفريق استعد بقوة لخوض منافسات دوري المحترفين والذي سيبدأ بمواجهة قوية أمام فريق سماد أبوقير يوم 29 سبتمبر الجاري بالإسكندرية.

واضاف شريف ابوالعزم ان فريق المنصورة بقيادة مديره الفني الكفء رضا العيسوي يستعد بقوة للموسم الجديد من خلال برنامج تدريبي مكثف شهد تطوير النواحي البدنية والفنية والخططية للاعبين مع خوض مجموعة من المباريات الودية القوية من أجل خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين القدامي والصفقات الجديدة وبثت روح الطمأنينة والثقة لدي عشاق الزي البرتقالي.

وكشف مدير الكرة لفريق المنصورة انه جاري الإتفاق على مجموعة مميزة من الصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق خلال مباريات الموسم الحالي بدوري المحترفين بمعرفة الجهاز الفني للفريق الذي يعكف علي اعداد اللاعبين بشكل يحقق طموح مجلس الإدارة والجماهير بعودة كبير أندية الدقهلية لمنافسات الدوري الممتاز من جديد.

وتابع ابوالعزم ان نادي المنصورة يشهد حالة من الإستقرار التام علي الصعيد الإداري والفني الأمر الذي يتطلب من محبي النادي البرتقالي وجماهيره الوفية الوقوف خلف الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق حلم ابناء محافظة الدقهلية بعودة نادي المنصورة لمنافسة الكبار بالدوري الممتاز.