صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الهدف الثاني قتل المباراة.. مدرب كاب فيردي يعلق على ثلاثية الفراعنة

السبت 07 سبتمبر 2024 | 03:39 صباحاً
رباب الهوارى

علق بيدرو ليتاو بريتو المدير الفني لمنتخب كاب فيردي، على الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام منتخب مصر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وقال بريتو ، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مبروك الفوز لمنتخب مصر الذي حققه عن جداره واستحقاق والهدف الثاني هو هدف قتل المباراة».

وتابع: «حاولنا في الشوط الثاني تعديل الوضع بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول وبعد سيطرة على مجريات اللقاء استقبلنا الهدف الثالث».

وأضاف: «لدينا ثقة في التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، ونمتلك لاعبين متميزين قادرين على تحقيق الفوز في المباريات القادمة».

وزاد: «مصر تمتلك منتخب قوي وفرق قوية دائما ما تحقق البطولات الافريقية، وكنا نستطيع تحقيق نتيجة أفضل من الخسارة بثلاثية ولكن الخبرات للاعبين المصريين كانت سبب الخسارة بثلاثية».

وأكمل مدرب الرأس الأخضر: «منتخب مصر استغل أخطاء منتخب كاب فردي لهذا خسرنا المباراة وبالتأكيد الكرات الثابته نقطة ضعف لدينا ونسعى لعلاجها»

واختتم: «محمد صلاح لم يشارك في مباراة مصر أمام كاب فيردي في أمم أفريقيا للاصابة واليوم شارك وهو من أفضل اللاعبين في القارة وكان بالتأكيد وجوده كان إضافة لمصر».