صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تصفيات كأس العالم.. وسام أبوعلي في مهمة جديدة مع منتخب فلسطين ضد الأردن

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 09:32 صباحاً
إسراء أشرف
وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

يسعى منتخب فلسطين لتحقيق الفوز الأول، عندما يتواجه مع الأردن اليوم الثلاثاء على ستاد مدينة كوالالمبور، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية - الطريق إلى كأس العالم 2026.

ويلتقى في باقي مباريات المجموعة التي تقام يوم الثلاثاء أيضا، عُمان مع جمهورية كوريا في مسقط، والكويت مع العراق في الكويت.

وشهدت الجولة الأولى ، يوم الخميس الماضي فوز العراق على عُمان 1- 0 في البصرة، وتعادل الأردن مع الكويت 1-1 في عمُان، وجمهورية كوريا مع فلسطين 0-0 في سيؤول.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الأردن والكويت وفلسطين وجمهورية كوريا، في حين لا زال رصيد عُمان خالياً من النقاط.

ويأمل مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني في البناء على نتيجة التعادل التي حققها الفريق أمام جمهورية كوريا في الجولة الأولى، حيث أشاد بالانضباط التكتيكي للاعبين وشدد على أهمية الدقة أمام المرمى إلى جانب الحضور البدني خلال مباريات هذه التصفيات.

ويتواجد مع المنتخب الفلسطيني وسام أبوعلي نجم الأهلي وشارك أساسيا في المباراة الماضية، وعمر فرج لاعب الزمالك الجديد والذي كان بديلا على مقاعد البدلاء.

من جهته ينظر جمال السلامي مدرب الأردن، إلى هذه المباراة بتصميم كبير من أجل تحقيق الفوز، بعد إهدار التقدم في المباراة الأولى أمام الكويت.