صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صراع الزمالك ورابيد بوخارست على بوبيندزا يتصاعد.. تأكيد باقتراب اللاعب من رومانيا

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 06:31 مساءً
إسماعيل محمود
أرون بوبيندزا
أرون بوبيندزا

أكد ماريوس سوموديكا، المدير الفني لنادي رابيد بوخارست الروماني، اليوم الأربعاء، أن فريقه في مراحل متقدمة من المفاوضات للتعاقد مع الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق.

 تأتي هذه التصريحات في وقت أعلن فيه نادي الزمالك المصري، عن حصوله على البطاقة الدولية لبوبيندزا، بعد توقيعه عقداً للانتقال إلى الفريق الأبيض لمدة ثلاث سنوات.

وأشار سوموديكا في تصريحات لموقع "Digisport" الروماني إلى أن إجراءات التعاقد مع بوبيندزا تسير وفق الأصول القانونية، قائلاً: "لقد تلقينا العديد من الاستفسارات حول كيفية التوصل إلى صفقة مثل هذه. الأمر حالياً مسألة شكليات بحتة بانتظار وصول اللاعب". وأضاف: "لولا الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء مجلس الإدارة، لما كان بإمكاننا جذب لاعب بمستوى بوبيندزا".

وفي الوقت نفسه، كثف نادي الزمالك جهوده لاتمام عدد من الصفقات الجديدة قبل إغلاق باب القيد الإفريقي في 12 سبتمبر الجاري. وبالنسبة لوصول بوبيندزا، فقد حصل الزمالك على توقيعه على اتفاقية رسمية، ومن المقرر أن يوقع على العقود النهائية فور وصوله إلى القاهرة.

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الفريق إلى كينيا في الساعة الثانية عشرة صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ستقام المباراة في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة نيروبي، على أن يعود الفريق إلى القاهرة في 16 سبتمبر، بينما سيُجرى لقاء العودة في استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر.