صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عاجل.. الزمالك: آرون بوبيندزا لا يرد علينا وسنتخذ الإجراءات القانونية

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 08:48 مساءً
إسماعيل محمود
أرون بوبيندزا
أرون بوبيندزا

علق نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى على احتمالية فشل صفقة التعاقد مع الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق.

يأتي ذلك بعد إعلان الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للاعب، في حين تشير التقارير الصحفية إلى اهتمام نادي رابيد بوخارست الروماني بالتعاقد معه.

وفي تصريحات خاصة لموقع "Playsport" الروماني، قال عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "لتوضيح الأمر ببساطة، اللاعب وقع عقداً مع الزمالك، وعلى ضوء هذا العقد حصلنا على شهادة المخالصة الدولية (ITC) اللازمة لإتمام الصفقة".

وأضاف أدهم: "قمنا بإرسال تذاكر الطيران للاعب، لكنه لم يحضر. حاولنا التواصل معه لمعرفة سبب التأخير، لكنه لم يرد. هذه هي الحقائق الحالية. بناءً على تطورات الوضع، قد يضطر الزمالك للبحث في الخيارات القانونية ضد اللاعب وأي نادٍ قد يوقع معه دون موافقتنا".

وتابع أدهم: "بخصوص وكيل بوبيندزا، لم نجرِ أي محادثات معه حتى الآن. إذا كان الوكيل غير متأكد من موقف اللاعب أو يتجاهل الحقائق التي قدمناها، فلا يمكننا فعل الكثير في هذه المرحلة. سننتظر لنرى كيف ستتطور الأمور".

واختتم أدهم حديثه قائلاً: "عندما يطلب النادي الروماني البطاقة الدولية، سيتضح لهم الوضع الحقيقي. نحن نتعرض للعديد من الأخبار والشائعات، لكننا لن نتصرف تحت الضغط. على رابيد بوخارست أن يتخذ الإجراءات المناسبة وفقاً للوضع القائم".