صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بوبيندزا يصل رومانيا الجمعة للانتقال إلى رابيد بوخارست

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 11:45 مساءً
إسماعيل محمود
أرون بوبيندزا
أرون بوبيندزا

أكدت تقارير صحفية، أن الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم سينسيناتي الأمريكي السابق، يعتزم السفر إلى رومانيا لإتمام انتقاله إلى نادي رابيد بوخارست. يأتي ذلك بعد أن أعلن الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للاعب، رغم ارتباط بوبيندزا حالياً بنادي رابيد بوخارست وفقاً لما أفادت به التقارير.

وبحسب معلومات نشرتها وسائل الإعلام الرومانية، من المتوقع أن يصل بوبيندزا إلى العاصمة بوخارست صباح يوم الجمعة بعد حصوله على تأشيرة شنجن من السفارة الرومانية في نيجيريا. وبموجب الاتفاق المتوقع، سيحصل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على مكافأة توقيع قدرها 350 ألف يورو بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 300 ألف يورو، وذلك عند توقيعه العقد مع ناديه الجديد.

في ذات السياق، علق نادي الزمالك اليوم الأربعاء على مسألة فشل الصفقة المحتمل. وفي تصريح خاص لموقع "Playsport" الروماني، أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن اللاعب قد وقع عقداً مع النادي وحصل على شهادة المخالصة الدولية (ITC) اللازمة للانتقال. 

وأضاف: "قمنا بإرسال تذاكر الطيران لبوبيندزا، لكنه لم يحضر. حاولنا معرفة سبب التأخير ولكنه لم يرد. إذا استمر الوضع على ما هو عليه، سنبحث في الخطوات القانونية التي يمكن اتخاذها ضد اللاعب وأي نادي قد يبرم عقداً معه دون موافقتنا".

وتابع أدهم قائلاً: "لم نتواصل مع وكيل بوبيندزا حتى الآن. إذا كان الوكيل يتجاهل الحقائق التي قدمناها، فإننا لا نملك الكثير لنفعله. نحن نراقب الوضع بانتظار التطورات". 

وأشار إلى أن الزمالك ليس في عجلة من أمره ولن يتخذ أي خطوات تحت الضغط، مؤكداً أن رابيد بوخارست سيتعين عليه التحقق من الحقائق بمجرد طلب البطاقة الدولية.