صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أول تعليق من أنشيلوتي على مواجهة سوسيداد بالدوري الإسباني

الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 05:55 مساءً
قسم الرياضة
أنشيلوتي
أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد على مواجهة نظيره ريال سوسيداد، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "فينيسيوس؟ ليس في أفضل حالاته لكنه لا يزال مهماً للغاية بالنسبة لنا، لأنه كان حاسماً في الفوز بكأس السوبر الأوروبي بتمريرته الحاسمة. صحيح أنه لا يسجل كالمعتاد، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا. لقد سجل الفريق، ولعب هو دوراً مهماً، وآخر اهتماماتي هو حالة فينيسيوس لأنه يعمل دائماً بشكل جيد ويقدم كل ما في وسعه. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل لأفضل نسخة منه. ومع ذلك، أنا سعيد جداً بما يفعله لأنني لا أستطيع دائماً التفكير في أن يكون اللاعبون بحالة مثالية دائماً. وعندما لا يكون اللاعب في كامل عافيته، الشيء المهم هو أن يقدم كل ما في وسعه".

وعن بيلينجهام وتشواميني، أضاف: "لن يلعبا غداً لأنه لا يزال من السابق لأوانه انضمامهما إلى الفريق. لقد قاما بجزء صغير فقط من العمل مع الفريق أمس وفي الأيام الأخيرة لكنهم سيكونان متاحين لمباراة الثلاثاء".

وعن رودريجو، اختتم: "في قائمة جائزة الكرة الذهبية لم يتم تقديره بما فيه الكفاية وأتفهم أنه منزعج من ذلك، لأنه استحق أن يكون من بين الثلاثين بلا أدنى شك. لقد نسي أحدهم ما فعله العام الماضي في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في المباراتين ضد السيتي وكان دائماً مهماً للغاية. أنا أفهم كلامك".