صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أنشيلوتي يتغنى بصفقة الريال الجديدة

الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 04:04 مساءً
مجدي سلامة
ريال مدريد الاسباني
ريال مدريد الاسباني

تغنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بمهاجمه الجديد إندريك، مشيرا إلى أنه يتمتع بمواهب فريدة تجعله مختلفًا عن الجميع.

وذلك بعد تسجيله هدف في فوز الملكي بثلاثية مقابل هدف على شتوتجارت الألماني، في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت بدل الضائع، انطلق إندريك في هجمة مرتدة سريعة في ملعب سانتياجو برنابيو، وأطلق تسديدة من مسافة 30 مترا في شباك شتوتجارت.

وقال أنشيلوتي، بعدما أصبح إندريك، البالغ من العمر 18 عامًا، أصغر لاعب في ريال مدريد يسجل في أي مسابقة دولية رسمية في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "يمكنه القيام بأشياء لا يمكن لأحد تخيلها".

وأضاف: "يتمتع بالموهبة التي يحلم بها أي مهاجم وهي الفعالية والحسم، يتمتع بمهارات خاصة لم أرها من قبل، يجيد التسديد ويتمتع بسرعة كبيرة".

وتابع: "تحلى إندريك بالشجاعة لأنها كانت الكرة الأخيرة في المباراة، كان الحل الأفضل هو الاستفادة من وجود ثلاثة لاعبين ضد واحد، مع وجود فينيسيوس ورودريجو على الأطراف لكنه تصرف جيدًا رغم أنه ربما كان الحل الأكثر تعقيدًا".

وأبدى أنشيلوتي رضاه عن بداية فريقه لمشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا رغم سيطرة شتوتجارت على المباراة في وقت مبكر وصناعة العديد من الفرص التي أجبرت تيبو كورتوا حارس ريال مدريد على القيام بسلسلة من التصديات الرائعة.

واختتم: "إذا كان هناك من يعتقد أن الفوز بالمباريات أمر سهل فهو مخطئ، دربت فرقا في أكثر من 200 مباراة بدوري أبطال أوروبا ولا أتذكر مباراة واحدة دون معاناة، لا أحد يعرف أفضل من ريال مدريد كيفية الفوز بدوري أبطال أوروبا رغم المعاناة، ما زلنا نحاول إيجاد أفضل نسخة لنا".