صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مانشستر يونايتد يتطلع لمواصلة انتفاضته ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

السبت 21 سبتمبر 2024 | 11:38 صباحاً
محمد السعيد
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ، ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت، في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتطلع مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إريك تين هاج، لمواصلة انتفاضته في البريميرليج بتحقيق الفوز في مباراة اليوم وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

وتغلب مانشستر يونايتد على ساوثهامبون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الماضية.

وحول الثأر من الهزيمة أمام كريستال بالاس، الموسم الماضي، أجاب المدرب تين هاج: "ليست هناك دروس مستفادة بالمعنى الحرفي من هزيمة الموسم الماضي، فنحن نعلم ما ينتظرنا".

وأضاف: "دائمًا ما تكون مبارياتنا هناك صعبة، لا يمكن المقارنة بين مباراة الموسم الماضي والمباراة المقبلة، ففي الموسم الماضي لم نكن نمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين الجاهزين، وكان هناك لاعب أو اثنين جاهزين بنسبة 20% فقط، واضطررنا لإشراكهما. هذا الموسم الأمر مختلف، فلدينا اليوم 18 لاعبًا جاهزون للعب". 

في المقابل، يتسلح كريستال بالاس بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الانتصار الأول هذا الموسم، بعدما خسر مباراتين وتعادل مثلهما.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ16 بنقطتين.