صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي يحتفل بدرع الدوري فى احتفالية كبري باستاد القاهرة

السبت 21 سبتمبر 2024 | 10:10 مساءً
قسم الرياضة
الأهلي
الأهلي

احتفل فريق الأهلي بتتويجه بدرع الدوري المصري رقم 44 في تاريخه عقب نهاية مباراة فريقها أمام جورماهيا الكيني، حيث تأجل الاحتفال بدرع الدوري رقم 44، والذي تُوج به الفريق الأحمر في الموسم الماضي؛ بسبب حصول لاعبي الأهلي والجهاز الفني على راحة سلبية.

رفع محمد الشناوي لاعبو الأهلي على ارتداء قميص أسود يحمل اسم الشركة المتحدة الراعية للنادي الأهلي في ليلة الاحتفال بالدرع رقم 44 عقب انتهاء مباراته أمام جورماهيا الكيني.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، في إياب دور الـ٣٢. وكان الفريق قد حقق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي، ليتأهل الأهلي لدور المجوعات بالفوز 6/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

سيطر الأهلي تمامًا على مجريات المباراة أمام تنظيم دفاعي منظم من فريق جور ماهيا، الذي لم يستطع الصمود كثيرًا أمام غزوات الأهلي الهجومية، حتى تمكن رامي ربيعة في الدقيقة 24 من تسجيل الهدف الأول برأسية رائعة من عرضية يحيى عطية الله، وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يختتم طاهر محمد الثلاثية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ومع فوز الأهلي والتأهل لدور المجموعات احتفل الفريق مع الجماهير في المدرجات بتسلم درع الدوري المحلي الذي توج به للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.