صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مصر بالعلامة الكاملة في تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 02:46 مساءً
محمد سمير

نجح المنتخب الوطني الأول للبادل ، في الصعود لربع نهائي تصفيات بطولة العالم والمقامة بالكويت، خلال الفترة من 22 وحتى 27 سبتمبر الجاري.

وتأهل الفراعنة لدور الثمانية في منافسات الرجال، بعدما تصدروا المجموعة الأولى بعد الفوز على لبنان بنتيجة 4-0 ثم الفوز على الكويت بنتيجة 2-1، كما صعد منتخب السيدات بعد تصدره للمجموعة الثالثة عقب الفوز على البحرين برباعية نظيفة ثم الفوز على المنتخب الإيراني بنتيجة 2-1.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب السيدات في ربع النهائي مع نظيره الكويتي، فيما يواجه منتخب الرجال نظيره الياباني مساء الأربعاء.

ويشارك في هذه التصفيات 15 منتخبًا من إفريقيا وآسيا وهم: "مصر - الإمارات - إيران - البحرين - أستراليا - الصين - اليابان - الكويت - لبنان - عمان - الفلبين - المملكة العربية السعودية - السنغال - تايلاند - تونس".

وتضم قائمة منتخبنا الوطني للسيدات كلًا من: "سلمى صيام - ليلى النمر - فريدة الحلبي - ميار توفيق - مورا حكيم - نايلا عجميا - نهى فخري - نور مصطفى"، فيما يضم منتخب الرجال كلًا من: "محمد أبو القاسم - علي شقير - جورج وكيم - علي زغلول - عمر مخلوف - يوسف حسام - شريف مخلوف - عمر صبري".

وكان منتخبنا الوطني قد دخل في معسكر مغلق بالإسكندرية قبل أن تطير البعثة مساء الخميس الماضي للسفر إلى الكويت والاستعداد للتصفيات القارية.

فيما تضم قائمة الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني كلًا من: "سيف أبو سنة مدير فني - كريم رمزي مدرب مساعد - زياد ياسر مدير للمنتخبات"، فيما يتواجد المهندس أحمد غتوري رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل كرئيس للبعثة المصرية في التصفيات القارية.

الجدير بالذكر، أن مصر نظمت من قبل تصفيات بطولة العالم والتي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر عام 2022 وصعد من خلالها منتخبي الرجال والسيدات للبطولة العالمية.