صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 09:44 صباحاً
محمد سمير
مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

شهدت الساعات الأخيرة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بالعاصمة السعودية الرياض، تركيزاً شديداً قبل مواجهة الزمالك المقرر لها مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا على لقب السوبر الأفريقي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مساء الاربعاء لفندق الإقامة بالرياض ويترأسها محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، حيث تم تسكين اللاعبين للغرف مباشرة خاصة أن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، قد وصلا للرياض مبكرا وقبل البعثة ب24 ساعة.

وعقب ذلك تناول اللاعبون وجبة العشاء ثم عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين شهدت عرض بعض لقطات من آخر مباراة للزمالك أمام الشرطة الكيني في دور الــ32 لبطولة الكونفيدرالية.

لكن المدرب السويسري أكد خلال المحاضرة أن هناك بعض اللاعبين لم يشاركوا في تلك المواجهة وبالتالي هذا الشكل قد يتغير مثل الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي وكذلك البولندي كونراد الذي استعارة الفريق الأبيض من أحد السعودي.

كما أكد كولر للاعبيه أن مباريات الديربي تختلف تماماً ولا يجب أن نرتكن على مستوى الزمالك المتوسط في مواجهة بطل كينيا، لأن مباراة الغد على لقب أفريقي وهو السوبر، لذا فإن الطموحات ستكون مختلفة للغاية.

وعقب المحاضرة انصرف جميع اللاعبين إلى غرفهم فيما فرضت البعثة نظاما صارما بعدم تواجد أحد في الفندق حيث ظل محمد الغزاوي رئيس البعثة وسامي قمصان في مواقعهما لمتابعة الموقف عن كثب.

وتناول اللاعبون وجبة الإفطار اليوم ثم عقد مارسيل كولر اجتماعاً مع معاونيه قبل أن يتلقى محمد الغزاوي رئيس البعثة اتصالا من محمود الخطيب رئيس النادي يطمئن فيه على الأمور ويستفسر عن كافة الأمور وطلب منه التأكيد على الفريق برسالة واضحة منه شخصيا أن الجماهير تنتظر منهم الفوز باللقب وأن هذا الجيل لديه الكثير من الدوافع لحصد اللقب القاري.