صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كاكا: ضربة جزاء الأهلي صحيحة.. والزمالك له ركلة جزاء

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 10:18 مساءً
ياسمين تيسير
كاكا ويايا توريه يحملان كأس السوبر الافريقي قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك
كاكا ويايا توريه يحملان كأس السوبر الافريقي قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك

أكد البرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي باتريك فييرا اللاعبان العالميان المتواجدان في ستوديو قناة MBC 2 صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الليبي معتز الشلماني لصالح أكرم توفيق لاعب الأهلي ضد التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وأنهى الأهلي الشوط الأول المثير للجدل من مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك على ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية متقدمًا بهدف نظيف سجله الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

واحتسب الحكم الليبي معتز الشلماني، ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 35 من عمر مباراة الأهلي والزمالك في مباراة النسخة 33 من بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024 والتي تُقام على ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأعادت تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” الحكم الليبي لمشاهدة لقطة تعدي التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك على أكرم توفيق لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء.

وأضاف الثنائي العالمي رفقة أحمد عفيفي وتامر بدوي وأحمد عز محللي القناة السعودية، بعدم صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ضد عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي.