صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عبد الله السعيد : السوبر الإفريقي فرحة لا توصف.. والبطولات قادمة للزمالك

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 11:50 مساءً
قسم الرياضة
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أبدى عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بفوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي ووجه الشكر لجماهير الأبيض على مساندة الفريق في البطولة.

وأوضح أنه سعيد بالبطولة الأولى له مع الزمالك، وشدد على أن لاعبي الفريق بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق الفوز.

وأضاف أن الزمالك تأخر في الشوط الأول ولكن الفريق نجح في العودة في الشوط الثاني وسجل فريقه هدف التعادل ونجح في حسم اللقب بركلات الترجيح.

ووعد عبد الله السعيد جماهير الزمالك بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة وبذل أقصى جهد لحصد المزيد من الألقاب، موضحاً أنه سعى للانتقال للزمالك في الفترة الماضية لحصد البطولات.

علقت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على فوز الأبيض بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5/3، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأبيض على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «احنا أسياد إفريقيا من زمان .. أبطال السوبر».

توج فريق الكرة الأول نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي علي حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 للمرة الخامسة في تاريخه .

وسدد ركلات جزاء النادي الأهلي كلا من: رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد وطاهر محمد طاهر .. وأهدر لفريق الأهلي رضا سليم ووسام ابوعلي .

وسجل لنادي الزمالك كل من: عبدالله السعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبدالمجيد

وانتهي اللقاء بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ونادي الزمالك بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في مباراة كأس السوبر الإفريقي المقامة حاليا على أرضية استاد "المملكة أرينا" في السعودية مساء اليوم الجمعة.