صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بحضور رئيس النادي.. المقاولون يتألق في الدوري الممتاز لكرة اليد بفوزين متتاليين

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 04:42 مساءً
حسام الحارتي

في إنجاز رياضي جديد، حقق فريق المقاولون العرب لكرة اليد، انتصارات مبهرة خلال ثاني مبارياته في الدوري الممتاز ، حيث أقيمت المنافسه في صالة حسين عثمان بالنادي.

وبحضور المهندس محسن صلاح رئيس النادي، تمكن فريق الدرجة الأولى من التغلب على فريق استاد المنصورة بنتيجة 27-24، فيما حقق فريق المرتبط فوزًا كبيرًا على نفس الفريق بنتيجة 37-23. ويعتبر هذا الفوز هو الثاني على التوالي للفريق في مجموعته، مما يعكس الأداء القوي والجهود المستمرة.

وأعرب المهندس محسن صلاح، عن سعادته بالأداء المتميز للاعبين وقدم شكره للجهاز الفني والإداري على الجهود المبذولة، داعيا الجميع إلى الاستمرار في العمل الجاد لتحقيق حلم الوصول إلى دوري المحترفين.

كما شارك في الحضور المهندس كريم رأفت منير، عضو مجلس الإدارة المشرف على النشاط الرياضي، الذي هنأ الفريق على هذا الإنجاز ، وأكد على أهمية الاستمرار في التحضير الجيد لتحقيق الأهداف المستقبلية.

وفي السياق ذاته، أعرب علي العسال، مدير ألعاب الصالات، عن تقديره للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاحات المقبلة.

يعمل الجهاز تحت قيادة الدكتور تامر عادل رئيس الجهاز والمدير الفني لفرق الدرجة الأولى، و يساعده مدرب الدرجة الأولى ومدرب فريق المرتبط الكابتن أشرف مجدي، والكابتن مهاب كرم كمدرب حراس المرمى ، والدكتور مهند محمد عبد الحميد طبيب الفريق ، والكابتن ممدوح موريس إداري.