صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

فيزبريم المجري يهزم الزمالك ويصعد لنصف نهائي مونديال أندية اليد

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 08:13 مساءً
حسام الحارتي
فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

فاز فريق فيزبريم المجري لكرة اليد، بقيادة مديره الفني الإسباني خافيير باسكوال، على نظيره الزمالك، والذي يقوده فنيًا مواطنه فرناندو باربيتو بنتيجة 34-27، في ختام جولات المجموعة الأولى من بطولة العالم لأندية كرة اليد رقم 17 والمقامة على ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لصالح الفريق المجري بنتيجة 18-15، قبل أن يوسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

واستطاع يحيى الدرع المحترف في صفوف فيزبريم المجري الحصول على جاىزة أفضل لاعب في المباراة بفضل تصويباته الصاروخية وتمريراته الحاسمة لزملائه.

وبهذه النتيجة، صعد زملاء يحيى الدرع لنصف نهائي البطولة المونديالية في انتظار تحديد منافسهم في قبل النهائي والذي سيقام مساء الثلاثاء المقبل.

وكانت قرعة البطولة قد أقيمت الشهر الماضي بمدينة العلمين وشارك في سحبها كلا من أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري، وأسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة، وجاءت نتيجة القرعة كالتالي:

المجموعة الأولى: الزمالك، فيزبريم المجري، تاوباتي البرازيلي

المجموعة الثانية: الأهلي، جامعة سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني.

المجموعة الثالثة: الخليج السعودي، ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

الجدير بالذكر أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية والتي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.