صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تقرير سعودي: أهلي جدة قرر إقالة يايسله بعد مباراة الوصل.. لهذا السبب

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 11:00 صباحاً
إسراء أشرف
يايسله
يايسله

كشف تقرير صحفي اليوم، الإثنين، أن إدارة النادي الأهلي السعودي اتخذت قرارًا بإيجاد بديل للألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مواجهة الأهلي أمام الوصل الإماراتي، اليوم الإثنين، ستكون الأخيرة ليايسله وهو على رأس الجهاز الفني للفريق الجداوي.

في حين قال لـ«الرياضية» مقربون من المدرب الألماني إنه مستمر في مهامه ولم يتم إبلاغه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بقرار الإقالة.

وكانت «الرياضية» نشرت الجمعة الماضية، نقلًا عن مصادر خاصة، أن الأهلاويين ناقشوا ملفات الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر والمنتخب المصري السابق، الذي أعطى موافقة، لتولي قيادة الدفة الفنية للأهلي خلفًا ليايسله.

 وكان يايسله «36 عامًا» قد بدأ منافسات الموسم الجاري متعثرًا بالخروج من كأس السوبر أمام الهلال بركلات الترجيح، وعلى مستوى الدوري أيضًا بحصده 7 نقاط من أصل 15 إثر الخسارة من الفتح والقادسية والتعادل في «الكلاسيكو» أمام النصر، إضافة إلى ذلك الخروج المبكر من كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب دور الـ 32 على يد الجندل 1ـ2.

ويشار إلى أن المدرب الألماني قاد الأهلي منذ انطلاق الموسم الماضي في 44 مباراة في المسابقات كافة، نجح خلالها في كسب 23 مباراة، بينما تعادل 9 مرات ومني بالخسارة 12 مرة.