صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بمشاركة 109 لاعبين.. «النادي» يجري اختبارات النجوم "ستار" للسباحة

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 04:07 مساءً
ياسمين تيسير
السباحة
السباحة

أقامت إدارة نادي "النادي" بمدينة السادس من أكتوبر اختبارات النجوم "ستار" للسباحين من أعضاء النادي، بمشاركة 109 لاعبين من مختلف الأعمار، بالتعاون مع "CGU acadmy" والمعتمدة من قبل الاتحاد المصري للسباحة، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وتعتبر هذه الإختبارات أولى الخطوات تمهيدا لمشاركة السباحين من أبناء النادي في الفعاليات التي ينظمها الاتحاد المصري للسباحة بأسم نادي النادي وذلك عقب الحصول على النجوم.

كما أشادت إدارة "النادي" ممثلة في مجلس الأمناء والإدارة التنفيذية وشركة الإدارة UFC GYM EGYPT، بالمشاركين في أختبارات النجوم على أدائهم المميز والصورة المشرفة التي ظهروا بها، متمنين لجميع أبناء النادي التوفيق والنجاح والظهور بأفضل شكل وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

ويضم جهاز السباحة بنادي النادي الدكتور محمد رضا المدير الفني لجهاز السباحة، وأعضاء الجهاز الفني، محمد رمضان المدرب العام، حاتم مجدي مدير قطاع التجهيزي، حمزة بكر مدير قطاع المدارس، أحمد فوزي المدير الإداري، أيمن أبو خضرة مدرب فريق التجهيزي، يوسف محمد مدرب فريق التجهيزى، فارس وليد مدرب فريق التجهيزى، عبد الرحمن مشرف النشاط الرياضي بالنادي.