صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد بوبيندزا إلى "فيفا"

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 07:51 مساءً
قسم الرياضة
آرون بوبيندزا
آرون بوبيندزا

تقدم نادي الزمالك المصري بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم رابيد بوخارست الروماني، وذلك في أعقاب الجدل الذي أحاط بانتقال اللاعب.

 وكان الزمالك قد أعلن عن وصول البطاقة الدولية للاعب بعد توقيع اتفاقية التعاقد، لكن بوبيندزا لم يظهر لإكمال إجراءات انضمامه.

بوبيندزا، الذي انتقل إلى رابيد بوخارست في صفقة انتقال حر قادمًا من سينسيناتي الأمريكي، دفع مسؤولي الزمالك إلى تجهيز ملف خاص للعرض أمام "فيفا".

وفقًا لشبكة "جولازو" الرومانية، تم إبلاغ بوبيندزا بأن الزمالك تقدم بشكوى ضده، مما أعاق حصول ناديه والاتحاد الروماني على بطاقته الدولية للعب.

تضمنت الشكوى اتفاقية موقعة من اللاعب، والتي يعتبرها الزمالك عقدًا ملزمًا، مشيرًا إلى أن بوبيندزا لم يحترم هذه الوثيقة بتوقيعه مع نادٍ آخر.

الزمالك أرفق مع الشكوى الاتفاقية الموقعة، التي يُزعم أنها أُرسلت عبر البريد الإلكتروني، مطالبًا بدفع قيمة العقد كاملة، وهو ما تم إبلاغ نادي رابيد بوخارست به أيضًا.

وفي هذا السياق، أفاد التقرير بأن بوبيندزا سيطلب بطاقة مؤقتة من "فيفا" للسماح له بالمشاركة مع فريقه الروماني، مع توقع إصدار البطاقة بشكل سريع حتى يتم البت في القضية. كما أكدت الشبكة أن اتحاد الكرة المصري رفض إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى نظيره الروماني.