صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مانشستر يونايتد ينتزع تعادلًا مثيرًا أمام بورتو في مواجهة نارية بالدوري الأوروبي

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 12:21 صباحاً
إسماعيل محمود
مانشستر يونايتد يفرض التعادل على ليفربول
مانشستر يونايتد يفرض التعادل على ليفربول

في مباراة مثيرة على ملعب "إل دراجاو"، تمكن مانشستر يونايتد من خطف تعادل ثمين 3-3 أمام مضيفه بورتو البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025. 

الشياطين الحمر دخلوا المباراة بقوة، حيث افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لليونايتد في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله هويلوند الهدف الثاني في الدقيقة 19، ليبدو الفريق الإنجليزي في طريقه لتحقيق انتصار سهل.

إلا أن بورتو رد سريعًا، حيث نجح المخضرم بيبي في تقليص الفارق في الدقيقة 27، ثم أتبعه زميله أموروديون بهدف التعادل في الدقيقة 34. وبذلك انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-2 وسط أداء قوي من الطرفين.

في الشوط الثاني، واصل بورتو ضغطه ونجح أموروديون مرة أخرى في وضع فريقه بالمقدمة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 50. وفي الدقيقة 81، تلقى مانشستر يونايتد ضربة موجعة بعد طرد قائد الفريق برونو فيرنانديز إثر تدخل قوي.

ورغم النقص العددي، تمكن هاري ماجواير من خطف هدف قاتل في الدقيقة 91، ليمنح فريقه تعادلًا مثيرًا بنتيجة 3-3. بهذا التعادل، يستمر مانشستر يونايتد في رحلته بالدوري الأوروبي، فيما ينتظره اختبار صعب في الدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا يوم الأحد 6 أكتوبر المقبل.