صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الكواليس الكاملة لأزمة شوقى غريب فى تدريب الإسماعيلي

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 05:21 مساءً
قسم الرياضة
شوقي غريب
شوقي غريب

كشفت مصادر مقربة من الكابتن شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر السابق أنه حزين للغاية لما حدث من ادارة نادي الاسماعيلى بعد الاتفاق معه على تدريب الفريق ثم حدوث حالة من الانقسام بين أعضاء مجلس الادارة .

وكان نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلى قد اتفق مع شوقى غريب لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد خلفا للراحل ايهاب جلال وتم الاتفاق على كل بنود التعاقد وتم الاتفاق على توقيع العقود يوم الاربعاء الماضى ولكن فوجىء شوقى غريب بعدم وجود أى مسئول من النادي الاسماعيلى لتوقيع العقود .

وأوضحت المصادر :"خلال الاجتماع الاخير لمجلس الإسماعيلى وفى أثناء التصويت على قرار المدير الفنى الجديد لفريق الكرة اختار نصر أبو الحسن ومصطفى شلة وأحمد عبد الرحمن وأحمد فهيم تعيين حمد إبراهيم بينما اختار فرج عمران ومحسن عبد المسيح وشوقى عوض ومحمد جمال تعيين شوقى غريب ، وبعد تساوى الأصوات تم اختيار حمد إبراهيم لأن صوت رئيس النادى يساوى صوتين".

وقالت المصادر أن شوقى غريب متعجب للغاية من تصرف نصر أبو الحسن الذى تولى الاتفاق مع شوقى غريب على تدريب الاسماعيلى ثم تغير موقفه بنسبة 360 % وعدم ابلاغ شوقى غريب بالمستجدات .

وأوضحت المصادر أن شوقى غريب أبدى موافقته على تدريب الاسماعيلى مشترطا الحصول على موافقة مجلس الإدارة بالإجماع من أجل توفير كل سبل الراحة أمام الفريق وأنه وافق على العرض بشكل مبدئى رغم كل الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق حاليا سواء بايقاف القيد لسوء السمعة فى الاتحاد الدولي بسبب كثرة الشكاوي على النادي من اللاعبين الاجانب بالاضافة الى موقف الاسماعيلى من الجهاز الفنى للجديد والاختلافات الكبيرة بين أعضاء المجلس بعد رحيل ايهاب جلال خاصة أنه تم الاتفاق مع حلمى طولان على تدريب الفريق ثم الاختلاف مرة ثانية لتفشل مفاوضات التعاقد مع حلمى طولان .