صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إنكار وإخلاء سبيل ب 5 آلاف جنية.. محاكمة نجم الأهلي غدا لتعديه علي فرد أمن

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 08:59 مساءً
يسري غازي
كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد،ك غدا السبت أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد الأمن داخل مول شهير بالشيخ زايد.

ووجهت النيابة العامة تهمة تعدي إمام عاشور نجم النادي الأهلي على فرد الأمن بالضرب دون استخدام آلة حادة حيث تعدى عليه باستخدام قدمه والأيادي على حسب التقرير الموصوف في الطب الشرعي بحسب قرار الإحالة.

كما أوضح أمر الإحالة في القضية أن المتهم جرى إحالته للمحاكمة بتهمة التعدي بالضرب دون استخدام آلة حادة وعدم وجود أدلة جنائية لواقعة التحرش لفظيا بزوجته كما أدعت في أقوالها في وقت سابق.

وقال إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد انه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وأضاف إمام حول عدد الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة انه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص ربما يكون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيا اشتباكه مع اي من افراد الأمن او التعدي عليهم بالضرب واستكمل لاعب النادي الأهلي قائلا انه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم انهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحدا.

بعد انكاره تعديه على فرد الأمن واجهت النيابة امام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة فاعترف اللاعب انه اشتبك بالفعل مع فرد الامن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره اثناء تواجده بالداخل فطلب منه الكف عن تصويره قائلا:"بتصور ايه" وحاول اخذ هاتفه منه الا ان فرد الامن ابتعد عنه فلاحقه لاخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه او يدفعه على الأرض وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الامن كما انكر سبه بألفاظ بذيئة.

عقب انتهاء أقواله وجهت النيابة للاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه.

وكانت قررت النيابة إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ آلاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.