صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي مهدد بخصم نقاط قمة الزمالك للسيدات.. اعرف السبب!!

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 10:38 مساءً
يسري غازي
مباراة الاهلي والزمالك للسيدات
مباراة الاهلي والزمالك للسيدات

بات النادي الأهلي مهددا بفقدان الثلاث نقاط التي حققها بالفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف بسبب مشاركة لاعبة موقوفة.

وقال عادل حسين المدير الفني لفريق سيدات الزمالك عبر تصريحات صحفية: سنقدم مذكرة غدا السبت لاتحاد الكرة تتضمن شكوي للحصول على الثلاث نقاط.

تابع: ياتي ذلك نظرا لمشاركة لاعبة النادي الأهلي رودينا عبدالرسول رغم تبقي مباراة واحدة فى عقوبة الايقاف التي وقعت عليها أثناء وجودها مع نادي ديلفي الموسم الماضي وبالتالي فإن مشاركتها غير قانونية .

أضاف مدرب الزمالك: اللاعبة خلال الموسم الماضي شاركت مع نادي دلفي وتعرضت لعقوبة تأدبية بعد تعديها بالضرب على يارا صبري لاعبة نادي زد خلال مباراة الفريقين الموسم المنصرم وتحديدًا بالجولة الـ 28.

استطرد: تعرضت اللاعبة للإيقاف 3 مباريات وامتثلت للعقوبة في مباراتين فقط لينتهي الدوري بمجرد خوض الجولة الـ 30".

وأشار مدرب الزمالك: اللاعبة يتبقى لها مباراة واحدة في العقوبة أي قانونيًا لا يحق لها خوض هذه المباراة وتلعب من مباراة الأهلي المقبلة أمام وادي دجلة ومشاركتها اليوم غير قانونية لذلك استقرينا على تقديم شكوى ضد اللاعبة. 

وحقق النادي الأهلي الفوز على منافسه الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري السيدات.

سجلت النيجيرية شاريتي روبن ثنائية الأهلي في مرمي الزمالك لتصبح أول لاعب تسجل في لقاء القمة بجانب أنها أو لاعبه تسجيل هدفين في القمة .

وحاول فريق الزمالك معادلة النتيجة وفي الدقيقة 92 جاء الهدف الأول في دوري السيدات عن طريق سبيستا أكوي بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

جاء تشكيل الزمالك كالتالي

نور مندور، ماهيتاب حسين، سمر محمد، سبيستيا اكوى، فدوى عاطف، علياء عطا الله ، اية ابراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزى بالير، يوتيندى

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:‏

حراسة المرمى: مها الدمرداش.

خط الدفاع: إلكسندرا، ونورا خالد ورودينا عبد الرسول وثريا أشرف.

خط الوسط: أمنية سمير ولولو نصر وحبيبة عصام.

خط الهجوم: منة طارق وميا داردن وتشارتي روبن.