صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ليفربول يستدرج كريستال بالاس لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي

السبت 05 أكتوبر 2024 | 09:10 صباحاً
إسراء أشرف
ليفربول
ليفربول

يتطلع ليفربول الإنجليزي ، لمواصلة سلسلة انتصاراته بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، حينما يحل ضيفا على كريستال بالاس، اليوم السبت، في سابع جولات الدوري الإنجليزي، عقب الانتفاضة التي حققها في الفترة الأخيرة.

ومنذ خسارته المفاجئة 0-1 أمام ضيفه نوتنجهام فورست في منتصف سبتمبر الماضي، لم يعرف ليفربول سوى لغة الانتصارات في مبارياته الخمس الأخيرة بمختلف المسابقات.

وفاز ليفربول 3-1 على مضيفه ميلان الإيطالي، و2-0 على ضيفه بولونيا بدوري أبطال أوروبا.

كما حقق ليفربول، فوزا ضخما 5-1 على ضيفه وست هام بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وتغلب 3-0 على بورنموث، ثم 2-1 على مضيفه وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، الذي يتربع حاليا على صدارته برصيد 15 نقطة.

وينتظر محبو ليفربول، ما سيقدمه النجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي واصل توهجه مع الفريق، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر لزميله أليكسيس ماك أليستر خلال لقاء بولونيا.

وخلال اللقاءات 14 الماضية أمام كريستال بالاس، قاد صلاح، ناديه ليفربول، لتحقيق 10 انتصارات مقابل تعادلين وخسارتين.

من جانبه، يعاني كريستال بالاس من بداية متواضعة، حيث يقبع حاليا في المركز 18 برصيد 3 نقاط، علما بأنه أحد 5 أندية لا زالت تبحث عن تحقيق فوزها الأول في البريميرليج هذا الموسم.

ورغم ذلك، يحلم كريستال بالاس بتحقيق نتيجة إيجابية، وتكرار ما قام به في آخر مباراة جرت بين الفريقين بالدوري، حينما انتصر 1-0 على ملعب ليفربول في أبريل الماضي.