صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صدمة قوية بالأوراق والمستندات .. قندوسي يثبت صحة تصريحاته بشأن صفقة إنتقاله للأهلي

السبت 05 أكتوبر 2024 | 08:01 مساءً
عبدالله هشام
أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف مصدر من داخل النادي الاهلي كواليس تحقيق النادي الأهلي مع اللاعب أحمد قندوسي بعد تصريحات بشأن صفقة انتقاله من نادي وفاق سطيف الجزائري للمارد الأحمر.

وحسب مصدر البلد سبورت داخل النادي الأهلي : حضر قندوسي للنادي الأهلي للخضوع للتحقيقات رفقة وكيله وبحضور مدير التعاقدات أمير توفيق قبل ان يرفض وكيل اللاعب حضور مدير تعاقدات الأهلي.

وأوضح المصدر أن قندوسي تمسك بتصريحاته التليفزيونية، وأشار إلى أنه كان يجب على قندوسي الرجوع للنادي قبل التصريح، وهو ما أكده المدير الرياضي محمد رمضان.

وقدم قندوسي  عدد كبير من الأدلة والتسجيلات الصوتية والمحادثات وأوراق تثبت صحة تصريحاته وكذلك حول صفقة زين الدين بلعيد .

وهو ما أنفرد به صدى البلد أمس في تصريح على لسان علي كرماني وكيل بلعيد ليؤكد على صحة أقوال قندوسي خلال تصريحات هزت الوسط الرياضي .

وحسب المصدر شارك  علي كرماني، وكيل زين الدين بلعيد، عبر الهاتف وأكد أقوال قندوسي، موضحًا ما حدث خلال مفاوضات زين الدين بلعيد مع المدير الرياضي محمد رمضان، التي استمرت لمدة 4 أشهر.

وأختتم المصدر تصريحات لـ البلد سبورت قائلا إنه تم إعداد تقرير كامل يتضمن أقوال قندوسي ووكيله، بالإضافة إلى تصريحات علي كرماني، ليتم تقديمها إلى رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب ليتخذ القرار النهائي بشأن مدير التعاقدات.