صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بعد إصابته وانتهاء موسمه.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد كارفخال

الاحد 06 أكتوبر 2024 | 02:58 مساءً
إسراء أشرف
كارفخال - فلورنتينو بيريز
كارفخال - فلورنتينو بيريز

أعلن ريال مدريد، اليوم الأحد، كما هو مخطط له، اتفاقه مع داني كارفخال على تمديد عقده والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026.

وتعرض كارفاخال لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمني، وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة، وذلك خلال فوز ريال مدريد 2-0 على فياريال، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

بيان رسمي - تجديد عقد داني كارفخال

وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010. 

في 12 مايو 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، من خلال وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو.

منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية.

فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني.

 كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية. 

في ويمبلي، في 1 يونيو، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة.

كارفخال هو أيضًا أحد أساطير المنتخب الإسباني، وقد لعب معه 50 مباراة. 

مع قميص إسبانيا، فاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة.

يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.