صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بحب صيد السمك وذعلان من تريكة.. جوزيه يفجر مفاجآت عن كولر وقمة الزمالك

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 11:33 صباحاً
يسرى غازي
كولر ومانويل جوزيه
كولر ومانويل جوزيه

كشف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي كواليس قمة الزمالك وهواياته المفضلة عقب الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال البرتغال مانويل جوزيه عبر تصريحات تليفزيونية: 

الجماهير كانت تطالبني بالرحيل لأنني حصلت على دوري أبطال أفريقيا والزمالك حصل على الدوري، وعشان أرضيهم كسبت الزمالك 6، وكنا قادرين على الفوز بأكثر من ذلك لو لم يحتفل إبراهيم سعيد بهذه النتيجة ونصل لـ7.

تابع: أمادو فلافيو كان أصعب لاعب يمكن التعاقد معه وكان أفضل هداف في الدوري الإنجولي، في البداية لم يسجل أي أهداف والجميع كان يطالب برحيله وأنا قلت لو رحل سأرحل معه، وفي الموسم التالي فزنا بدوري الأبطال واستطاع أن يسجل عدد كبير من الأهداف، وقالوا أن جوزيه عنده حق.

أضاف: أنا زعلان أوي من محمد أبو تريكة، لأني من فترة طويلة بحاول أتواصل معاه وهو مش بيرد، مش عارف ليه.. علاقتنا كانت حلوة جدًا، وكنت سعيد إني مدربه في الأهلي، لكن ما فيش تواصل ما بينا من فترة طويلة وهو مش بيرد

استطرد مانويل جوزيه: 

اللي عنده تاريخ غني هما الفراعنة مش أنا وكويس إن كولر كسر رقم انتصاراتي المتتالي في الدوري المصري والأرقام القياسية خلقت لكسرها وأهنئه ولما وصلت للأهلي كانت الإدارة تريد الفوز بدوري الأبطال بعد غياب سنوات.

وقال أيضا: في اجتماع لمجلس إدارة الأهلي قولت مش همشي فلافيو وقولت لو مشي همشي أنا كمان.

واصل: قررت اعتزال التدريب لكي أعيش أمور أخري بالحياة وعندي هوايتين غير الكرة هما القراءة وصيد السمك.

وأكمل مانويل جوزيه المدرب السابق للنادي الأهلي:

‏كنت سعيد بالفوز ب21 بطولة مع الأهلي خلال 3 ولايات والأهلي وجماهيره هيفضلوا في ذاكرتي طول العمر و‏الجمهور دائما هو اللاعب رقم 12 في صفوف الأهلي.

‏واختتم حديثه قائلا : غيرت طريقة لعب الأهلي للفوز بالمباريات في إفريقيا وحققنا نتائج إيجابية وأجبرت لاعبي الأهلي أن يكونوا محترفين ويفكروا في الفريق وليس الأمور الفرديةو الفريق فوق أي لاعب وحتي المدرب نفسه .