صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بسبب 30 ألف دولار.. خناقة على أمير توفيق بـ الفضائيات.. إيه الحكاية

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 04:28 مساءً
يسري غازي
أمير توفيق
أمير توفيق

تسبب أمير توفيق المدير التنفيذي بشركة النادي الأهلي ، فى حالة من الغضب لدى القلعة الحمراء عقب الإعلان عن ظهوره مساء اليوم الإثنين عبر إحدى القنوات الفضائية.

وقرر النادي الأهلي، في وقت سابق إجراء تعديلات على لجنة التعاقدات والإطاحة بأمير توفيق والإكتفاء بالتركيز فى منصب المدير التنفيذي لشركة النادي.

جاء ذلك على خلفية أزمة تصريحات الجزائري احمد قندوسي المعار الي نادي سيراميكا كليوباترا حول فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد الي القلعة الحمراء.

بواب البلد سبورت ترصد أزمة ظهور أمير توفيق المدير التنفيذي بشركة النادي الأهلي نظير مقابل مادي فى أحد البرامج الرياضية المتخصصة.

30 ألف دولار 

سادت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي من أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة القلعة الحمراء.

جاء ذلك عقب الاعلان عن ظهور أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي لكرة القدم في حوار خاص وحصري مع إبراهيم فايق في تمام الساعة ١١ مساء اليوم الإثنين.

ومن المقرر ظهور أمير توفيق عبر إحدي البرامج الرياضية نظير 30 ألف دولار.

سر غضب شوبير 

‏أشارت تقارير صحفية، إلى أن حالة من الغضب سادت داخل قناة النادي الأهلي بعد إعلان  استضافة أمير توفيق المدير التنفيذي بشركة النادي الأهلي في أحد البرامج الرياضية المتخصصة.

جاء ذلك بعدما كان متوقعا ظهور أمير توفيق المدير التنفيذي بشركة النادي الأهلي على قناة الأهلي في برنامج حارس الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير.