صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سيبنا الغدا وروحنا نكمل الركلات.. هاني العجيزي يكشف كواليس مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر للناشئين

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 04:30 صباحاً
قسم الرياضة

كشف هاني العجيزي، المدير الفني لنادي سموحة مواليد 2005، كواليس مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر للناشئين الماراثونية، والتي امتدت ركلات الترجيح بها لتنتهي بنيتجة 38-37 لصالح النادي السكندري.

وقال هاني العجيزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «مباراة الزمالك وسموحة في كأس مصر مواليد 2005 استمرت لمدة 4 ساعات تقريبًا».

وأردف قائلًا: «مباراة الفريقين كانت قوية جدًا وبعد انتهائها بالتعادل لهدف لمثله تم اللجوء لركلات الترجيح»، مشيرًا إلى أن المباراة كانت تُقام على ملعب نادي سموحة المخصص للناشئين، والملعب بدون إضاءة.

وتابع العجيزي: «مع استمرار الركلات كانت الأجواء معتمة مع حلول الليل والجهاز الفني لنادي الزمالك اعترض على استمرار الركلات بسبب عدم تمكن الحراس من رؤية الكرة».

وواصل قائلًا: «عندما كنا نهدر ركلة الترجيح كان لاعو الزمالك يهدرون في نفس اللحظة، ووصل الأمر إلى إهدار الفريقين لـ3 ركلات متتالية لكل فريق، ثم قررنا رفقة الجهاز الفني للزمالك عدم استمرار الركلات لانعدام الرؤية».

وأضاف: «غادرنا ملعب المباراة وذهبنا إلى المطعم لتناول الغذاء وفوجئنا بالمسؤول الإداري يتصل بنا ليخبرنا بأن الحكم قرر استئناف المباراة على ملعب نجيل صناعي آخر.. سيبنا الغدا وروحنا كملنا ركلات الترجيح».

وأتم قئلًا: «استغرقنا ساعة كاملة كفاصل زمني بين الركلات الترجيح الأولى والركلات التي تم استئنافها، خاصةً أن لاعبي الزمالك ركبوا الأتوبيس وتم الاتصال بهم للعودة مرة أخرى».