صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مدخلش دماغي .. تعليق مثير من شوبير على استبعاد حسين السيد من هذا المنصب

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 12:58 مساءً
ياسمين تيسير
شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ، والمنتخب السابق، على استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة التي تم تشكيلها في الزمالك.

وأكد شوبير ، في تصريحات عبر اثير اون سبورت اف ام ، أن الزمالك شكل لجنة لكرة القدم مكونة من حسين لبيب وحسام المندوه وعمرو أدهم وهاني برزي وأحمد سليمان وطارق السيد.

وأضاف: "استغربت حسين السيد مش موجود ليه، في فرق كبير بين مجلس الإدارة ولجنة الكرة، يعني على مدار الزمن، لجنة الكرة بدأت القصة دي في النادي الأهلي مع الكابتن صالح سليم، كان في مجلس إدارة في شخصيات محترمة جدا، ولاعبي الكرة كانوا كتير داخل المجلس، كان موجود حسن حمدي وفترة كان محمود الخطيب، وفترة دكتور حسام بدراوي، وفترة كان طاهر أبوزيد".

وتابع: "بدأت لجنة الكرة برئاسة صالح سليم وحسن حمدي وحسام بدراوي وكان بينضم إليها من برا طارق سليم، لأنها لجنة كورة غير مجلس إدارة، لأن ممكن يقود مجلس الإدارة ناس مش بتوع كورة، ويكونوا ناجحين جدا، لكن مش العكس".

وأكمل: "فأنا استغربت لعدم وجود حسين السيد، بالعكس اللجنة كانت المفروض تكون، أحمد سليمان وحسين السيد، وطارق السيد، ومعاهم حسين لبيب بصفته الرئيس، فالمبرر معجبنيش ومدخلش دماغي، وهيطلعوا يقولولي ابعد عن الزمالك وأنت مالك، والزمالك أولى بولاده، أنا بتكلم هنا كإعلام، وبتكلم في الصح، ومش شايف أي مبرر لاستبعاده".