صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

احتفالية كبيرة لتكريم أبطال العالم للكراسي المتحركة ومنتخب الشباب والناشئين أبطال أفريقيا غدًا

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 07:32 مساءً
عمرو الحلواني
رئيس اتحاد اليد مع وزير الرياضة وحسن مصطفى
رئيس اتحاد اليد مع وزير الرياضة وحسن مصطفى

يقيم غدًا اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين احتفالية لتكريم أبطال العالم من منتخب كرة اليد للكراسي المتحركة، ومنتخبي 2004 و2006 المتوجين ببطولة أفريقيا للشباب والناشئين.

سوف يُقام الحفل في أحد فنادق القاهرة، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إلى جانب قيادات الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الأستاذ محمد يحيى، وعدد من نجوم الرياضة المصرية.

أكد الدكتور محمد الأمين أن كرة اليد المصرية تواصل نجاحاتها بفضل جهود المخلصين ودعم الدولة، وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، و الدكتور أشرف صبحي، مما ساهم في نجاح تنظيم بطولة العالم للكراسي المتحركة التي استضافتها مصر الشهر الماضي، حيث تم التتويج بالمونديال لأول مرة في التاريخ.

وأشاد الأمين بدور الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، الذي دعم مصر في تنظيم البطولة. كما وجه الشكر لأبطال المنتخب والأجهزة الفنية والإدارية وكل رجال الاتحاد الذين ساهموا في هذا النجاح.

وأضاف أن منتخبنا أبطال العالم في الكراسي المتحركة كتبوا أسمائهم بحروف من نور في التاريخ، إلى جانب النجاح الكبير لمنتخبات الشباب والناشئين الذين عادوا من تونس متوجين ببطولتي أفريقيا. وبهذا، تستمر السيطرة المصرية على كرة اليد في جميع المراحل السنية، مع التأكيد على أن الأهداف المقبلة ستكون عالمية.