صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تخطى المليون دولار.. خزينة دجلة تنتعش والسبب "مرموش"

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 09:54 صباحاً
يسري غازي
عمر مرموش
عمر مرموش

حدد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق، هوية مكتشف الدولي عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بعد تألقه وتصدره ترتيب هدافي البوندسليجا. 

وقال ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة السابق، عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بخصوص تألق عمر مرموش الملفت للنظر فإنه يجب إظهار بعض الحقائق للرأي العام:

١-ليس حقيقياً ما ذكره رئيس اللجنة الثلاثية السابق في لقاء تلفزيوني مؤخراً من أن المنتخب الأوليمبي الذي شارك في دورة طوكيو الأولمبية أغسطس ٢٠٢١ قد استدعى عمر و أن ناديه حينئذ رفض انضمام اللاعب و الحقيقية هي أن مدرب المنتخب الأولمبي حينها لم يكن مقتنعاً بأهمية اللاعب.

٢- ليس حقيقياً أن البرتغالي كارلوس كيروش هو من اكتشف اللاعب دولياً عن طريق فريق الكشافين المساعد له ولكن الحقيقية هي أن انضمام اللاعب لأول مرة للمنتخب الأول جاء بناءً على ترشيح شخصي مني في سبتمبر 2021  لضياء السيد أحد أعضاء الجهاز الفني المساعد لكيروش في حينها.

وتابع ماجد سامي رئيس نادي وادي دجله:كان هناك بند في عقد مرموش يقضي بحصول دجلة على نسبة 20% من إعادة بيعه ولكن انتقاله إلى إنتراخت فرانكفورت مجانا أضاع على النادي هذه النسبة.

وأضاف: وادي دجلة لديه نسبة رعاية 3.5 من إعادة بيع عمر مرموش من آينتراخت فرانكفورت إلى أي نادي آخر يعني في حالة بيعه بمبلغ 50 مليون دولار يحصل دجلة على مبلغ 1.75 مليون دولار.

واستطرد: عندما قررت بيع مرموش إلى فريق فولفسبورج الألماني في عام 2017 كنت اتوقع بشكل كبير أن يصل لهذا المستوى، لأنه لاعب فذ منذ صغره، ومستواه الحالي ليس غريبا فهو يعمل بشكل جيد ليصل لهذه المرحلة".

واختتم حديثه قائلا: ما وصل إليه عمر مرموش من نجاح وتألق يحسب إلى أسرة نادي وادي دجلة، ونحن فخور به.