صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مجلس الإدارة بالعبور يدعم الفريق قبل مواجهة المريخ غدًا فى افتتاح الدورى

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 06:15 مساءً
رباب الهوارى

تنطلق غدا مباريات الجولة الأولى لدورى القسم الثانى لكرة القدم، ويواصل العبور استعدادته للمواجهة المرتقبة مع المريخ البور سعيدى والمقرر لها فى الثالثة والنصف عصراً على ملعب العبور.

وإجتمع مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع وعلاء السيد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الكرة وعماد قرنى عضو مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم قبل التمرين الأخير.

وطلب المستشار طارق ربيع من اللاعبين والجهاز الفني أن يتحلى الفريق بالجماعية وان يكون يد واحده وروح واحده لأن النجاح يعم علي الجميع والفشل يتحمله الجميع، مشيرا إلي أن مجلس الإدارة ولجنة الكره وأعضاء النادي خلف الفريق وهدفنا الفوز في جميع المباريات وإعتلاء المركز الأول والتأهل لدورى المحترفين، مشيرا الى أهمية الفوز على المريخ، وحصد أول ثلاث نقاط للحصول على دفعة معنوية كبيرة فى بداية مشوار الدورى.

وأكد علاء السيد، بأن الفريق يضم لاعيبه مميزه وتستحق أن تحصل علي فرصتها في اللعب بدورى المحترفين ولكى يتحقق الهدف بالتأهل، فعلي الجميع أن يبذل أقصي ما لديه من مجهود سواء في التدريبات أو المباريات، مشيرا الى أهمية الفوز على المريخ فى أول مباراة بالدورى.

وأشار  عماد قرني، الى ضرورة تحلى اللاعبين بالروح القتالية طوال 90 دقيقة داخل الملعب، مع البحث عن زيادة الأهداف في كل المباريات واللعب بقوة ورجولة، مؤكدا على أن البدلاء مثل الأساسين و كلنا علي قلب راجل واحد لتحقيق الفوز غدًا على المريخ.

وقدم حسام عوض المدير الفني للعبور، الشكر لمجلس الإداره ولجنة الكرة علي الدعم والمساندة للفريق، مؤكداً على ان الجهاز الفنى واللاعبين على قلب رجل واحد لتحقيق هدف التأهل لدوري المحترفين، لأن نادي العبور يستحق هذه المكانة وأكثر من ذلك.

ومن جانبهم، تعهد اللاعبون ببذل اقصى ما لديهم لتحقيق الفوز واسعاد الجماهير من أعضاء النادى التى ستحرص على حضور المباراة لتشجيع الفريق.

وتضم المجموعة الثالثة الى جانب العبور فرق المريخ، الشرقية، نجمة سيناء، جنوب سيناء، الشمس، بور فؤاد، 6 اكتوبر، المستقبل سبورت، النصر.