صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كوليبالي: عوضت خسارتي أمام رونالدو مع الهلال.. وانضمامه للسعودية دليل على قوة المسابقة

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 07:06 مساءً
قسم الرياضة
خاليدو كوليبالي
خاليدو كوليبالي

أكد السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال السعودي، أنه كان على علم باقتراب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الانضمام إلى فريقه قبل التوقيع مع النصر، وذلك بسبب وقف القيد.

وقال كوليبالي في تصريحات عبر صحيفة "الجزيرة" السعودية: "عندما وقعت للهلال سمعت أنه قبل توقيعه للنصر كان قريب من الهلال، ولكن الهلال كان ممنوعا من التسجيل، ولكني شخصيًا عندما تلقيت عرض الهلال لم أفكر كثيرًا لأن الهلال هو صاحب الرصيد الأعلي من البطولات آسيويًا ومحليًا واتذكر أنني وجدت بعض الانتقادات آنذاك، ولكن الكل تغيرت وجهة نظره بعد أن شاهدوا ما فعلناه مع الهلال من نجاح".

وأضاف: "وصحيح أنه منذ قدومي للهلال لم يتمكن رونالدو من الفوز مع فريقه على الهلال باستثناء البطولة العربية، ولكن النصر لديهم لاعبون كبار جدًا ومع ذلك لقد كنا سعداء بالفوز أمامهم لاسيما أنها مباريات ديربي مثيرة تحظى باهتمام الجميع".

واختتم: "حتى المدافعون يدخلون في تحد للكسب من أمام رونالدو، وسبق أن لعبت ضد رونالدو على المستوى الأوروبي عندما كان في ريال مدريد وخسرت أمامه ولكني اعوض ذلك الآن مع الهلال، واحتراف رونالدو في السعودية يؤكد مدى ما وصلت له المسابقة في السعودية، وأتمنى أن نواصل انتصاراتنا في الديربي".