صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رجل أعمال مصري يستهدف ضم محمد صلاح لناديه الأمريكي

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 09:01 مساءً
إسماعيل محمود
محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية مفاجأة بشأن وجهة محتملة للمحترف المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في الموسم المقبل 2025-26، مع تبقي أشهر على نهاية عقده.

صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، مرتبط بعقد مع ليفربول ينتهي في نهاية الموسم الجاري 2024-25، وقد أكد سابقًا أنه لم يتلق أي محادثات من مسؤولي النادي بخصوص تجديد العقد.

وفقًا لشبكة "TbrFootball" البريطانية، يأمل نادي سان دييجو الأمريكي، المملوك لرجل الأعمال المصري محمد منصور، في التعاقد مع صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

من المقرر أن يبدأ سان دييجو مشواره في الدوري الأمريكي عام 2025، ويُعتبر أغلى نادٍ في تاريخ الدوري بعد استثمار نصف مليار دولار من قبل الملاك. النادي يسعى لتعزيز صفوفه، حيث تمكن مؤخرًا من التعاقد مع المكسيكي هيرفينج لوزانو، ويأمل في ضم صلاح وأيضًا البلجيكي كيفن دي بروين، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي الصيف المقبل.

أشار التقرير إلى أن منصور مستعد لتمويل صفقات كبيرة مثل ضم صلاح ودي بروين، حيث سيستخدم علاقاته في مصر لمحاولة التعاقد مع قائد منتخب مصر، رغم تعقيد الأمر نظرًا لأن "مو" يعد الهدف الأول للدوري السعودي.

كما أوضحت الشبكة أن صلاح يُعتبر لاعبًا يمكن أن يحدث تحولًا كبيرًا في كرة القدم بالمنطقة إذا انتقل إلى الدوري السعودي، وهو انتقال يُقارن بأهمية انتقال كريستيانو رونالدو. العرض المقدم له من السعودية سيضعه في قمة قائمة أعلى اللاعبين تقاضيًا للأجور في العالم بالتساوي مع رونالدو.

ومع ذلك، فإن سان دييجو قد لا يستطيع مطابقة هذا العرض، ولكن منصور يأمل أن تساعده علاقاته في إقناع صلاح بالانضمام إلى فريقه، رغم إدراكه أن الدوري السعودي في وضع متقدم لجذب النجم المصري إذا قرر الرحيل عن ليفربول.