صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بيانا رسميا من بنتايك للرد علي أنباء تناوله المنشطات

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 08:01 مساءً
ملك موسي
محمود بنتايك
محمود بنتايك

أصدر وكلاء أعمال المغربي محمود بنتايك لاعب فريق الزمالك بياناً رسمياً للرد على ما تردد بشأن تناول اللاعب مواد منشطة في الفترة الأخيرة.

وجاء نص البيان كالتالي: " نحن وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، تعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة، منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري.

وأضاف البيان:" باسم اللاعب تكذب هذه الادعاءات، خصوصا الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات، ونعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم، وهذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام، وأي إدعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة وما هو تفتقر إليه هذه المزاعم".

وتابع البيان:" نؤكد بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك، أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة، ونحن متلزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة.

محمود بنتايك
محمود بنتايك