صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خطأ فادح وتصريحات نارية.. أول تعليق من مدرب موريتانيا بعد الخسارة من مصر

الجمعة 11 أكتوبر 2024 | 10:46 مساءً
قسم الرياضة
مباراة مصر وموريتانيا
مباراة مصر وموريتانيا

علق أمير عبدو، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، على الهدف الثاني لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن تقنية الفار كانت لابد من تدخلها لإلغاءه.

ولا تتواجد تقنية الفيديو في مباريات تصفيات أمم إفريقيا.

وخسر منتخب موريتانيا بهدفين دون رد من نظيره مصر، سجلهما تريزيجيه وصلاح.

وقال مدرب موريتانيا في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "حينما تستقبل هدفًا في الدقيقة 70 من كرة ثابتة فإن هذا يؤثر سلبا على اللاعبين ثم جاء الهدف الثاني وكان يجب أن يتدخل الفار لإلغاء الهدف، ولم تمنح لنا الفرصة للرجوع في المباراة".

وتابع: "أهنئ منتخب مصر على الفوز، المباراة كانت صعبة، وصمدنا فترة كبيرة ولكن لم نتمكن من التعامل مع الركلات الحرة لمنتخب مصر، ولا أحب أن أعلق على التحكيم، ولكن لدي تحفظ على الهدف الثاني لمنتخب مصر، وكان هناك فرص لم نستغلها لكن يظل هناك أمل في مباراة الجولة الرابعة في موريتانيا".

وأضاف: "شعرت بأن هناك حالات تحتاج إلى اعتراضات في المباراة، واللاعبين شعروا في بعض المواقف بالتعرض للظلم، وبأنه ليس القرار الموفق من الحكم".

وأكمل: "دائمًا هدفي الفوز، لكن أجنحتنا كانت غير موفقة، ولم نتعامل بشكل جيد مع الركلات الحرة، ولكن الأمل مازال موجودًا".

وواصل: "اعرف مواهب مصر مثل مرموش وصلاح، وكانوا يهاجموننا بشكل بشكل منظم، لكن في الوقت ذاته كان لدينا فرص، هددنا بها مرمى منتخب مصر".

واختتم: "لعبنا ضد منتخب كبير وننتظر مباراة العودة، ولابد من حصد المقعد الثاني، ومصر تعتبر قد تأهلت بالفعل، لذلك يجب أن نؤمن بأنفسنا لنتأهل من خلال المركز الثاني، فأنا أركز على مشروع التأهل مع موريتانيا، ولدينا أمل وسوف نستغل مباراة الجولة المقبلة".