صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

استبعاد مصطفى محمد من قائمة مباراة مصر وموريتانيا

الاحد 13 أكتوبر 2024 | 08:27 مساءً
عمرو الحلواني
مصطفى محمد
مصطفى محمد

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، إعفاء مصطفي محمد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة موريتانيا، بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا علي اللاعب من تفاقم الإصابة .

وعانى مصطفى محمد ، من إصابة عضلية خلال مشاركته في مران اليوم وخضع لكشف طبي من قبل محمد أبو علا طبيب المنتخب وثبت إصابته وعدم قدرته على السفر مع الفراعنة لخوض مباراة موريتانيا.

وتغادر اليوم الأحد بعثة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن إلى موريتانيا لمواجهك المرابطون في رابع جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ومن المقرر أن تستقل بعثة منتخب مصر طائرة خاصة لنقلها إلى موريتانيا ،وسيكون محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيسا للبعثة.

وتغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار ثالث جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وواصل منتخب مصر الوطني صدارة مجموعته بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن أمام موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل في رابع جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وتنطلق مباراة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن مع نظيره منتخب موريتانيا فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في اطار تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة منتخب مصر الوطني ونظيره منتخب موريتانيا في رابع جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.