صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ملخص مباريات أمم أوروبا.. فوز إنجلترا والنمسا واليونان على فنلندا والنرويج وأيرلندا

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 07:05 مساءً
عبد الفتاح تركي
دوري الأمم الأوروبية
دوري الأمم الأوروبية

فاز منتخب إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدف على فنلندا، بفضل أهداف جاك جريليش وترينت ألكسندر-أرنولد وديكلان رايس، في الملعب الأولمبي في هلسنكي، ليعود إلى المسار الصحيح في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عقب خسارته القاسية أمام اليونان مساء الخميس الماضي.

إنجلترا وفنلندا

منتخب إنجلترا يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من المستوى الثاني، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات متساوية مع اليونان المتصدرة التي لعبت مباراة أقل، في حين تتذيل فنلندا المجموعة من دون نقاط. 

النمسا والنرويج

وفاز منتخب النمسا على نظيره النرويجي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية في المستوى الثالث بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

بهذا الفوز رفعت النمسا رصيدها لـ7 نقاط في صدارة المجموعة، متقدمة بفارق الأهداف عن النرويج وسلوفينيا، في حين تذيلت كازاخستان ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اليونان وأيرلندا 

في مباراة ثانية، عزّز المنتخب اليوناني صدارته للمجموعة الثانية بالمستوى الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه منتخب أيرلندا بهدفين دون رد، اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ورفع منتخب اليونان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي، بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني، في حين فيما تجمد رصيد منتخب أيرلندا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، ويتذيل منتخب فنلندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

جزر فاروه ولاتفيا 

وفي مباراة ثالثة وأخيرة اليوم، تعادل منتخب جزر فاروه مع نظيره اللاتفي بهدف لمثله، اليوم ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في المستوى الرابع بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.