صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ريال مدريد قد يبحث عن بديل لدافيد ألابا في يناير بعد تأخر تعافيه

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 08:05 مساءً
إسماعيل محمود
دافيد ألابا
دافيد ألابا

أثارت تقارير إعلامية قلق الجماهير بشأن مستقبل المدافع النمساوي دافيد ألابا مع ريال مدريد الإسباني، نظرًا لمعاناته المستمرة من الإصابات.

تعرض ألابا، البالغ من العمر 32 عامًا، لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى أثناء مباراة فريقه ضد فياريال في ديسمبر 2023، مما استدعى خضوعه لعملية جراحية.

وأشارت التقارير إلى أن ألابا كان من المتوقع أن يعود للمشاركة مع الفريق في أكتوبر الحالي، ولكن تأكد الآن أن عودته ستتأخر حتى يناير 2025.

وذكرت إذاعة “واندا ثيرو” الإسبانية أن ألابا لا يزال يشعر بعدم الراحة، حيث يعاني من مشكلات في ركبته بسبب تأثر الغضروف المفصلي وبعض الأوتار نتيجة للإصابة والعملية الجراحية، مما يعيق عملية تعافيه.

كما أوضح التقرير أن ألابا يعاني من تمزق في الغضروف، مما يتسبب في احتكاك عظام ركبته ويؤدي إلى آلام شديدة، مما قد يدفع ريال مدريد إلى البحث عن مدافع بديل في سوق الانتقالات المقبل في يناير.

تتزايد الشائعات حول احتمال اعتزال ألابا، لكن المدافع النمساوي يواصل العمل في فالديبيباس مع أمل تجاوز كابوس الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أن ألابا انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2021 قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني في صفقة انتقال حر، وهو مرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى صيف 2026، وقد حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.