صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

منتخب الإمارات يرفع رصيده في منافسات البلياردو والسنوكر إلى 10 ميداليات

الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 | 05:04 مساءً
عبد الفتاح تركي

رفع منتخب الإمارات رصيده إلى 10 ميداليات ملونة في منافسات البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، التي تقام منافساتها حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

لاعبو منتخب الإمارات استطاعوا إحراز ميداليتين جديدتين، بعد فوز الثنائي محمود شريف، وخالد الزرعوني، بميدالية فضية في مسابقة زوجي الـ 9 كرات للرجال للبلياردو، وإحراز محمد الجوكر، ميدالية برونزية في مسابقة الـ 6 كرات للرجال للسنوكر.

بهذه المحصلة رفع منتخب الإمارات رصيده إلى 10 ميداليات موزعة بين «3 ذهبيات وفضيتين و5 برونزيات» في البطولة التي تستمر منافساتها حتى الخميس المقبل.

ويلتقي منتخب الإمارات للناشئين تحت 17 سنة مع نظيره التايلندي وديًّا على ملعب نادي ويندميل اليوم، ضمن برنامج معسكره الخارجي في تايلاند، والذي يأتي في إطار تحضيراته النهائية، للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها لاوس.

كانت بعثة أبيض الناشئين غادرت إلى معسكر تايلاند السبت الماضي، وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب ماجد سالم الزعابي، على إجراء أربع حصص تدريبية، بمشاركة جميع اللاعبين استعدادًا للمواجهة.

تضم قائمة المنتخب الإماراتي 23 لاعبًا، هم كل من هود المنهالي، وهزاع فيصل، وعبدالله راشد، ومايد اليماحي، وفيصل محمد، وعبدالله فهد، وسعد مبارك، وسهيل النوبي، ومايد عادل، وفهد خليل، وإبراهيم يوسف، ومحمد ناصر، وسالم عصام، ومحمد أحمد، ومحمد بطي، وعلي حسن، وفارس علي، ومحمد يوسف، وعمير يوسف، وعبيد عمران، وحميد إبراهيم، وسعيد علي، وسلطان ناصر.