صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تقارير: الاتحاد السعودي يحدد خليفة مانشيني في تدريب الأخضر

الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 12:29 مساءً
محمد السعيد
مانشيني
مانشيني

أكد تقرير صحفي، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، استقر على خليفة الإيطالي روبرتو مانشيني في تدريب الأخضر، حال الاستقرار بشكل نهائي على إقالته.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن الاتحاد السعودي استقر على اسم صالح المحمدي، مدرب الحزم، لتدريب الأخضر، حال إعلان إقالة مانشيني في الساعات المقبلة.

وكانت قناة الإخبارية السعودية، ذكرت أن رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل سيعقد اجتماعًا مع روبيرتو مانشيني في ملعب الجوهرة لمناقشة أمر مستقبله بعد سوء نتائج الأخضر السعودي في تصفيات كأس العالم.

وسقط منتخب السعودية في فخ التعادل السلبي مع ضيفه البحرين، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

بهذه النتيجة، يصل منتخب السعودية للنقطة الخامسة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن البحرين صاحب المركز الرابع.

ويصعد أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، بينما ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.