صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بليغ أبو عايد: فرحة جمهور الزمالك بأي بطولة مختلفة

الجمعة 18 أكتوبر 2024 | 03:22 صباحاً
رباب الهوارى
نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، أن تجربة الكرة النسائية جيدة للغاية وظهرت متأخرًا في القطبين الأهلي والزمالك، ويجب أن تتحسن المستويات خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن خسارة الفريق الأحمر لبطولة كأس السوبر الإفريقي أظهرت بعض الأزمات وتم معالجتها وتعيين محمد رمضان.

وقال عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يبث على قناة etc: "الأهلي توج بالعديد من الألقاب، لكن فرحة جمهور الزمالك بأي بطولة مختلفة بعد الظروف الأخيرة، ولذلك أي بطولة يتوج بها الأبيض تأخذ وقتًا طويلًا من الاحتفالات".

وأضاف: "كمال درويش رئيس الزمالك السابق يرى أن ناديه أحق بلقب نادي القرن الإفريقي، ويجب على مصطفى مراد فهمي أن يرد على ما ذكره بشأن إهدائه الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي".

وواصل: "أنا أصدق كمال درويش فيما يقوله، وأثق فيما قال، ويجب أن يثبت مصطفى مراد فهمي العكس".

وزاد: "الزمالك كان يريد تأجيل مباراة بيراميدز لمدة ساعة واحدة، وكان بامكان اللجنة المنظمة الموافقة مع ترحيل موعد لقاء الأهلي ضد سيراميكا ساعة آخرى لتقام في العاشرة مساءًا على سبيل المثال، ومن حق اي نادي يعترض على مواعيد اللقاءات".

وتابع: "الزمالك أمامه لقاء صعب للغاية، والمدرب جوميز طلب عدم الحديث عن لقاء الأهلي مطلقا، ومن الممكن ان يعتمد على زياد أو شحاتة في وسط الملعب بجوار ناصر ماهر وعبدالله السعيد، وبالتأكيد غياب دونجا مؤثر على وسط الملعب".

وأتم: "هناك 10 رؤوساء اتحادات رحلوا عن مناصبهم، هناك 6 تم تقديم استقالتهم و 4 تم إحالتهم للنيابة".