صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

جمال عبدالحميد: الزمالك قادر على التألق أمام بيراميدز.. ولا يشغلني من يكون الطرف الآخر في السوبر

السبت 19 أكتوبر 2024 | 04:30 صباحاً
رباب الهوارى

كشف جمال عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، عن توقعاته لنتائج مباريات السوبر المصري المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة أربعة فرق هي الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وأوضح جمال عبدالحميد أنه يتمنى فوز الزمالك في مباراته القادمة أمام بيراميدز، المقررة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وأضاف خلال تصريحاته: “لا يشغلني من سيفوز في مباراة الأهلي وسيراميكا، أتمنى فوز الزمالك فقط ولا يهمني من يكون الطرف الآخر في النهائي.”

وأشار إلى أن الزمالك في هذه الفترة يمتلك روحًا معنوية عالية بعد فوزه على الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، معربًا عن أمله في أن يواصل الزمالك صحوته ويحقق الفوز على بيراميدز ويصل إلى النهائي.

وعن استعداد الزمالك لمباريات السوبر، بعد الخسارة في المباريات الودية، أكد عبدالحميد: “أوافقك الرأي أن الزمالك خسر أمام بتروجيت وإيسترن كومباني وزد أف سي، بينما أقام بيراميدز معسكرًا في تركيا وحقق نتائج جيدة، لكن التاريخ ينصف الزمالك ويقف معه. وأنا أثق في قدرات اللاعبين والمدرب القدير جوزيه جوميز.”

وفيما يتعلق بإصابة اللاعب دونجا وتأثيرها على الفريق، قال: “كانت إصابة دونجا مفاجأة بالنسبة لي، لكنني أثق في جميع اللاعبين. يمكن للمدرب أن يستغل الروح العالية للاعب محمد شحاته، لأنه الوحيد القادر على تعويض غياب دونجا، وأتمنى أن يلحق بمباريات السوبر ويتماثل للشفاء سريعًا.”

واختتم حديثه بالتأكيد على ثقته في قدرات جوميز، مشيدًا بتكتيكه في مباراة السوبر الإفريقي عندما لعب باثنين في منتصف الملعب وهما عبدالله السعيد وناصر ماهر، معتمدًا على دونجا كمدافع وحيد، مؤكدًا أن جوميز كان محقًا في اختياراته.

وعبر عن أمله في فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري، مؤكدًا أنه يستحق هذا الإنجاز بعد المستويات الممتازة التي قدمها كما رأينا في السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.